Facts About الثورة الصناعية الرابعة Revealed

Wiki Article



التحول إلى مركز عالمي للتميز في التصاميم الهندسية والبناء بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد والروبوتات لتحقيق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وتُعد قضية التحول الرقمي إحدى أبرز القضايا والركائز التي ترتكز عليها قمة العشرين التي تنطلق اليوم في إندونيسيا بحضور سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعدداً من قادة وزعماء الدول الأبرز اقتصادياً في العالم، وستكون الرياض حاضرة بإنجازاتها وتجربتها الفريدة نحو التحول الرقمي.

هناك قلق يخيم في كل مكان حول اختفاء الوظائف لصالح الروبوتات والذكاء الاصطناعي. فهل من أساس لهذا الخوف؟ وما هي نسبة هذه الوظائف التي يمكن أن تقوم بها الآلة؟

في البداية وقبل الانطلاق في العمل مهما كانت نوعيته، يجب التفكير في الطريقة المتوخاة لتجميع البيانات. ولا بد من تحديد الاحتياجات وفقا للخوارزميات، وتجميع البيانات - من مصادر مختلفة - في اتجاه هدف معيّن. يجب أن تكون الخدمات التي يوفرها نظام البرمجة قادرة على التأثير على المصدر حتى ينتج المزيد من البيانات  وحتى تغذي هذه البيانات بدورها، نظام البرمجة، في «حلقة مغلقة».

The aerospace field has in some cases been characterised as "way too reduced volume for extensive automation". Having said that, Business four.0 ideas have been investigated by a number of aerospace companies, and technologies have been designed to enhance productivity exactly where the upfront cost of automation cannot be justified. A single illustration of This can be the aerospace sections company Meggitt PLC's M4 venture.[seventy one]

From a world viewpoint, what effect will the combination of big information and AI have on building countries?

يقول رائد الأعمال الأردني طلال أبو غزالة (أنه بعد انتهاء الأزمة الاقتصادية والسياسية نور التي سيعيشها العالم في الفترة المقبلة، ستبدأ فترة من الازدهار والنمو وستوجد حلولاً لكل شيء بفعل الثورة الصناعية الرابعة).

If an AI system is created nicely, the product are going to be a lot more hassle-free to use, additional correct, and thus, extra handy. There will be far more customers, and for this reason more info – which in turn, would make the AI system much better. A mutually strengthening marriage exists concerning AI systems and details.

الدول الأعضاء رؤية رسالة تاريخ اللجان الحكومية الأمانة التنفيذية

In modular structured smart factories, cyber-Actual physical programs keep track of Bodily procedures, create a Digital copy with the physical planet and make decentralised decisions.

وحتى تكون الحلقة سريعة، لا بد من تشغيلها آليا بالكامل، وتكرير تحيين البيانات عدة مرّات في اليوم، حتى يكون النظام محيّنا بصفة مستمرّة.

السعودية تبحث مستقبلها في تسخير الثورة الصناعية الرابعة

Your browser isn’t supported anymore. Update it to have the greatest YouTube knowledge and our newest capabilities. Find out more

إنها تقنيات وحلول فريدة من نوعها في تلبية احتياجات القطاعات الموجودة حاليا.

Report this wiki page